Friday 15 September 2017

بلدي الروتين اليومي للتجارة


بلدي الروتين اليومي للتجارة واحدة من أفضل أجزاء من التداول هو أن تكون قادرة على العمل وفقا للجدول الزمني الخاص بك. بصراحة، انها لا تعمل حتى عندما تحب ما تفعله. بعد "نموذجي" يوم التداول يصبح مملا تقريبا مع مرور الوقت. أقول هذا لأن استراتيجية والقواعد الخاصة بك تصبح منغرس في اللاوعي الخاص بك أنك ببساطة تتصرف بنفس الطريقة في كل حالة وفقا للخطة الخاصة بك. "توقع ما هو غير متوقع، وكلما كان ذلك ممكنا أن يكون غير متوقع" بغض النظر عن ما يطرح في السوق في لكم، يجب أن تكون دائما على استعداد. السوق يلقي كرات منحنى عليك كل يوم، ويجب أن تكون مستعدة لاستقبالهم. تعال معي وأنا يأخذك من خلال بلدي يوم التداول نموذجي. (جميع الأوقات في CST - شيكاغو الوقت!) يبدأ أسبوع التداول يوم الأحد تعاملات الأسبوع تبدأ حقا ليلة الأحد. لا لست التداول في سوق جلوبكس مفتوحة. أنا تفعل شيئا من العمل الإعدادية خلال هذا الأسبوع. ليلة الأحد هو وقت كبير لمراجعة إعلانات أخبار لهذا الأسبوع، من خلال قراءة أي توقعات الأسبوعية، وتذهب من خلال قوائم المراقبة. معظمكم أعلم أنني تجارة كل من اليورو مفتوحة وNYSE فتح باستخدام SP-E مصغرة واليورو دولار الآجلة، وهذا يعني أنه يجب أن أستيقظ في 02:00. لقد اعتمدت جدول النوم مرحلة ثنائية للقيام بذلك. وهذا يعني أن أنام ل 4.5 ساعة، للاستيقاظ، تداول اليورو مفتوحة، ثم يعود إلى النوم لمدة 1.5 آخر - 3.0 ساعات قبل الاستيقاظ مرة أخرى للتداول في بورصة نيويورك مفتوحة والتوجه نحو بلدي اليوم. هناك الكثير مما يمكن قوله حول دورات النوم. أكثر من يهمني أن الخوض الآن، ولكن من وجهة نظري البحوث (تجربة فعلية) لقد وجدت أن الاستيقاظ على الزيادة 90-مين مثل 4.5 أو 6 أو 7.5 ساعات النتائج في النوم أكثر منعش ومرضية ل كنت أستيقظ في إتمام دورة كاملة. بلدي الجدول اليومي للتجارة 02:00 بدء التداول على اليورو المفتوحة في يوم تداول نموذجي. أول شيء أفعله عندما استيقظ (بعد الاستيلاء على بعض العصير والخبز المحمص) هو أن نرى ما فعلته ألمانيا في ساعة المؤدية إلى العراء الأوروبي. عادة الجلسة الأوروبية سوف تفعل عكس ما فعلت ألمانيا. لقد وجدت هذا ينطبق يوم الثلاثاء والأربعاء والخميس الصباح (لحوم الأسبوع). الاثنين والجمعة وعادة ما تكون أيام بمشاركة أقل. لأنه بطيء وهادئ خلال الساعات الأولى من صباح اليوم وسوف يلقي على كتاب الصوت أو بعض دبليو في الاستماع إليها. أجد أنني الأكثر إنتاجا خلال هذا الوقت لذا فإنني سوف تعمل أحيانا على بلوق وظيفة أو مشروع آخر إذا أنا في انتظار لمستوى لاقامة أنها بطيئة جدا (مثل الحق الآن!) (أبدأ تجاري مفتوح اليورو صباح الثلاثاء من يوم الاثنين هو عادة هادئ وبطيء). 05:15 العودة إلى النوم لمدة 90 دقيقة. إذا كانت جلسة اليورو بطيئة حقا ولم تتح لي أي الصفقات التي كتبها 03:30 وسوف أعود للنوم في الساعة 3:45. وأنا أحاول الحصول على النوم قبل هذين الوقتين لأنه يتيح لي الفرصة لإكمال كاملة واحدة أو دورتين النوم في الوقت الذي استيقظ المقبل لتجاري مفتوح NYSE 06:45 NYSE يبدأ تجاري مفتوح أنا أسمي هذا NYSE مفتوحة على الرغم من الدورة النقدية لا يفتح حتى 08:30. يبدأ هذا الجزء الرئيسي من بلدي اليوم. وعادة ما يشعر منتعشة وبعيدا كل مرة أستيقظ. بعد اتخاذ بلدي يستريح معدل ضربات القلب أرمي على بعض الملابس، والاستيلاء على اللبن وبعض عصير البرتقال وضرب المكتب. (أوه نعم، نسيت أن أذكر أن مكتبي هو أسفل القاعة من وجهة نظري للنوم، ميزة لطيفة على أقل تقدير). أراجع ما حدث منذ اليورو مفتوحة واتخاذ نظرة سريعة على رويتر عناوين الأخبار. بعد ذلك سحب ما يصل ملاحظاتي اليومية وملء أرقام اليوم. قرأت على قواعد التداول الخاص بي (مرة أخرى إلى engrain لهم في بلدي اللاوعي)، الآن أصبح هذا مجرد عادة، والكائنات التداول، (أو السير الذاتية). (أنا لا تتاجر ES خلال 30 دقيقة الأولى لأنها غير منتظم حيث بلغت أوامر السوق الشريط). يمكنني استخدام الموارد خلال يوم التداول

No comments:

Post a Comment