Thursday 7 September 2017

سباق الخيل كل استراتيجية الرهان الطريق


سباق الخيل كل استراتيجية الرهان الطريق واحدة كبيرة استراتيجية الرهان أن الأول هو استخدام لإعطاء نفسي التغطية عند اتخاذ بيت في كل اتجاه. هذا هو استراتيجية ببساطة حقا لتوظيف وما الرياضة لا كل وسيلة الرهان تصلح أفضل ل؟ سباق الخيل بالطبع (على الرغم من هذه الاستراتيجية يمكن استخدامها في أي رياضة). أولا، فهم ما الأساس الحقيقي للرهان في كل اتجاه هو. هو رهان واحد إلى مكان واحد للفوز، لذلك اثنين من الرهانات مجتمعة في واحدة، وعموما كنت تستخدم فقط إذا كنت تعتقد أنك الحصان ستفعل موافق. عندما كنت تعتقد أن لديها النار خارج لائق في الفوز، ولكن ليست المفضلة لديك. مع هذا النظام كل طريقة، يمكنك زيادة الأرباح الخاصة بك إذا تفوز اختيارك، وكذلك اتخاذ التأمين على حصتك إذا كان الحصان الأماكن فقط. الخطوة الأولى هي العمل من الربح الذي ستحصل عليه إذا يضع الحصان فقط. هذا هو المكان الذي يبدأ كل شيء. حتى إذا كنت قد تدعمها في 10/1 النار على وباوند؛ 10، ثم السوق مكان دفع بها في 1/4 خلاف سوف تعطيك ربح من وباوند؛ 15. هذا هو الرقم الذي كنت بحاجة إلى العمل. لذا، عليك ثم أخذ ذلك محتمل وباوند؛ 15 الربح من المركز وجعل حصة فائز واضح على الحصان نفسه. لذلك كنت بطرح أكثر في خطر، ولكن كنت قد أعطيت نفسك التأمين. هذا هو ما أقوم به، موزعة. وباوند؛ 10 في كل اتجاه على الحصان A في 10/1 = & باوند؛ 20 حصة هذا عوائد الرهان وباوند؛ 100 الربح للفوز هذا عوائد الرهان وباوند؛ 15 الربح عن مكان لذا ضع على زيادة وباوند؛ 15 حصة (قيمة دفع تعويضات مكان) على الحصان الفوز الصريح في 1/10 = & باوند؛ 150 الربح للفوز و 15 حصة هذه العوائد والجنيه الرهان لذلك، ما هي النتائج مع هذا بمضاعفة طريقة؟ انتصر . اذا فاز الحصان، ثم عظيم، وتحصل على الظهر وباوند؛ 250 الربح من وباوند؛ 35 حصة (أكثر من الرهانات اثنين). مكان . اذا كانت الأماكن حصان، وهو ما هو متوقع من خلال اتخاذ الخيار في كل اتجاه، ثم الفوز وباوند؛ 15 من رهان في كل اتجاه. ولكن كما قضيت وباوند؛ 15 في السوق الصريح، لم تكن قد فقدت أي شيء عن طريق المخاطرة الرهان الثاني. أسوأ سيناريو الرغم من ذلك، هو أن فشل الحصان إلى مكان، مما يعني أنك قد فقدت اثنين من المخاطر. ولكن هذا هو الخطر يستحق يصل وزنها. لأنه إذا اختار الحصان وكنت تخصيص ذلك على الأقل على المركز، ثم عليك أن تكون واثقا من نفسك خلق الرهان الحرة مع هذا سباق الخيل استراتيجية الرهان.

No comments:

Post a Comment